ا
-
استراتيجيات ضبط الفكر
" فعالية العلاج بالقبول والالتزام في تعديل استراتيجيات ضبط الفكر وخفض اضطراب الوسواس القهري لدى طلاب الدراسات العليا" [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 579-653]
-
اضطراب الوسواس القهري
" فعالية العلاج بالقبول والالتزام في تعديل استراتيجيات ضبط الفكر وخفض اضطراب الوسواس القهري لدى طلاب الدراسات العليا" [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 579-653]
-
الاثنوجرافية التنظيمية
الاثنوجرافية التنظيمية كمقاربة كيفية في الإدارة التعليمية: دراسة في المنهجية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 145-189]
-
الأداء التفاضلي للمفردات
مقارنة طريقتي مانتل- هانزل ومؤشر قياس المساحة الإشارية لراجو، في الكشف عن الأداء التفاضلي لمفردات مقياس أساليب التفكير في ضوء نظرية حكومة الذات العقلية لستيرنبرج لدى طلبة الجامعة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 93-143]
-
الإدارة التعليمية
الاثنوجرافية التنظيمية كمقاربة كيفية في الإدارة التعليمية: دراسة في المنهجية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 145-189]
-
الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات بالأزهر
تطوير الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات بالأزهر الشريف على ضوء بعض معايير إدارة الجودة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 371-447]
-
الأمن السيبراني
متطلبات تحقيق الأمن السيبراني بالجامعات المصرية فى ضوء التحول الرقمي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس (جامعة بنها أنموذجاً) [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 737-866]
-
التجمعات الحشدية
سيناريو مستدام لتفعيل الكفاءة التشغيلية لجهوزية التعامل مع التجمعات الحشدية بالمشاعر المقدسة خلال موسمي الحج والعمرة بمكة المكرمة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 449-495]
-
التحدث
التحليل الرباعي مدخل إستراتيجي لتحسين وتطوير تدريس التحدث [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 1-9]
-
التحليل الرباعي
التحليل الرباعي مدخل إستراتيجي لتحسين وتطوير تدريس التحدث [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 1-9]
-
التحول الرقمي
متطلبات تحقيق الأمن السيبراني بالجامعات المصرية فى ضوء التحول الرقمي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس (جامعة بنها أنموذجاً) [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 737-866]
-
التدويل
"رؤية مقترحة لتحسين سياسات التدويل بالجامعات المصرية على ضوء برنامج ايراسموس بلس The Erasmus plus Program" [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 11-91]
-
التشوه المعرفي
تنمية مهارات التفكير الإيجابي وأثره في تحسين المناعة النفسية وخفض التشوه المعرفي لدى طالبات الجامعة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 867-943]
-
التعلم التشاركي
برنامج مقترح في التربية الأسرية قائم على التعلم التشاركي في يئات التعلم الافتراضية وأثره على تنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي بأبعاد التنمية المستدامة لدى طلاب كلية التربية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 191-259]
-
التفكير الإيجابي
تنمية مهارات التفكير الإيجابي وأثره في تحسين المناعة النفسية وخفض التشوه المعرفي لدى طالبات الجامعة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 867-943]
-
الثقافة
تصور مقترح لتفعيل دور المدير المبتدئ فى تعديل ثقافة المدرسة الثانوية الفنية فى مصر فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 551-578]
-
الثقافة الرقمية - التعليم الثانوى
تصور مقترح لتنمية الثقافة الرقمية لدى معلمى التعليم الثانوى في ظل انعكاسات الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 497-549]
-
الثورة الصناعية الرابعة
تصور مقترح لتنمية الثقافة الرقمية لدى معلمى التعليم الثانوى في ظل انعكاسات الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 497-549]
-
الجامعات المصرية
متطلبات تحقيق الأمن السيبراني بالجامعات المصرية فى ضوء التحول الرقمي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس (جامعة بنها أنموذجاً) [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 737-866]
-
الحج
سيناريو مستدام لتفعيل الكفاءة التشغيلية لجهوزية التعامل مع التجمعات الحشدية بالمشاعر المقدسة خلال موسمي الحج والعمرة بمكة المكرمة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 449-495]
-
العلاج بالقبول والالتزام
" فعالية العلاج بالقبول والالتزام في تعديل استراتيجيات ضبط الفكر وخفض اضطراب الوسواس القهري لدى طلاب الدراسات العليا" [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 579-653]
-
العمرة
سيناريو مستدام لتفعيل الكفاءة التشغيلية لجهوزية التعامل مع التجمعات الحشدية بالمشاعر المقدسة خلال موسمي الحج والعمرة بمكة المكرمة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 449-495]
-
الكفاءة التشغيلية
سيناريو مستدام لتفعيل الكفاءة التشغيلية لجهوزية التعامل مع التجمعات الحشدية بالمشاعر المقدسة خلال موسمي الحج والعمرة بمكة المكرمة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 449-495]
-
الكفايات المهنية
الكفايات المهنية لمعلّم القرآن الكريم – عبد الله بن مسعود أُنْموذجًا [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 655-691]
-
المدارس الثانوية الفنية
تطوير أداء مديري المدارس الثانوية الفنية بمحافظة المنيا في ضوء مَدخل اليقظة الاستراتيجية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 261-370]
-
المدير المبتدئ
تصور مقترح لتفعيل دور المدير المبتدئ فى تعديل ثقافة المدرسة الثانوية الفنية فى مصر فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 551-578]
-
المشاعر المقدسة
سيناريو مستدام لتفعيل الكفاءة التشغيلية لجهوزية التعامل مع التجمعات الحشدية بالمشاعر المقدسة خلال موسمي الحج والعمرة بمكة المكرمة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 449-495]
-
المناعة النفسية
تنمية مهارات التفكير الإيجابي وأثره في تحسين المناعة النفسية وخفض التشوه المعرفي لدى طالبات الجامعة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 867-943]
-
المهارات المهنية
فاعلية وحدة مطورة وفق مدخل التعلم القائم على المشروعات في تنمية مهارات التصميم الهندسي والمهارات المهنية بمادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 945-1014]
-
النموذج اللوغارتمي الثنائي المعلم
مقارنة طريقتي مانتل- هانزل ومؤشر قياس المساحة الإشارية لراجو، في الكشف عن الأداء التفاضلي لمفردات مقياس أساليب التفكير في ضوء نظرية حكومة الذات العقلية لستيرنبرج لدى طلبة الجامعة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 93-143]
-
الوحدة المطورة
فاعلية وحدة مطورة وفق مدخل التعلم القائم على المشروعات في تنمية مهارات التصميم الهندسي والمهارات المهنية بمادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 945-1014]
ب
-
برنامج ايراسموس بلس
"رؤية مقترحة لتحسين سياسات التدويل بالجامعات المصرية على ضوء برنامج ايراسموس بلس The Erasmus plus Program" [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 11-91]
-
بيئات التعلم الإفتراضية
برنامج مقترح في التربية الأسرية قائم على التعلم التشاركي في يئات التعلم الافتراضية وأثره على تنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي بأبعاد التنمية المستدامة لدى طلاب كلية التربية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 191-259]
ت
-
تطبيقات الهاتف النقال
تطبيقات الهاتف النقال وأثرها في تنمية مهارتي القراءة والفهم القرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 693-736]
-
تطوير الأداء - اليقظة الاستراتيجية
تطوير أداء مديري المدارس الثانوية الفنية بمحافظة المنيا في ضوء مَدخل اليقظة الاستراتيجية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 261-370]
-
تطوير التدريب
تطوير الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات بالأزهر الشريف على ضوء بعض معايير إدارة الجودة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 371-447]
-
تعديل ثقافة المدرسة الثانوية الفنية
تصور مقترح لتفعيل دور المدير المبتدئ فى تعديل ثقافة المدرسة الثانوية الفنية فى مصر فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 551-578]
-
تنمية المهارت
تطوير الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات بالأزهر الشريف على ضوء بعض معايير إدارة الجودة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 371-447]
س
-
سياسات التدويل
"رؤية مقترحة لتحسين سياسات التدويل بالجامعات المصرية على ضوء برنامج ايراسموس بلس The Erasmus plus Program" [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 11-91]
ط
-
طالبات الجامعة
تنمية مهارات التفكير الإيجابي وأثره في تحسين المناعة النفسية وخفض التشوه المعرفي لدى طالبات الجامعة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 867-943]
-
طلاب الدراسات العليا
" فعالية العلاج بالقبول والالتزام في تعديل استراتيجيات ضبط الفكر وخفض اضطراب الوسواس القهري لدى طلاب الدراسات العليا" [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 579-653]
ع
-
عبدالله بن مسعود
الكفايات المهنية لمعلّم القرآن الكريم – عبد الله بن مسعود أُنْموذجًا [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 655-691]
م
-
مانتل- هانزل
مقارنة طريقتي مانتل- هانزل ومؤشر قياس المساحة الإشارية لراجو، في الكشف عن الأداء التفاضلي لمفردات مقياس أساليب التفكير في ضوء نظرية حكومة الذات العقلية لستيرنبرج لدى طلبة الجامعة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 93-143]
-
متطلبات الأمن السيبراني
متطلبات تحقيق الأمن السيبراني بالجامعات المصرية فى ضوء التحول الرقمي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس (جامعة بنها أنموذجاً) [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 737-866]
-
مدخل التعلم القائم على المشروعات
فاعلية وحدة مطورة وفق مدخل التعلم القائم على المشروعات في تنمية مهارات التصميم الهندسي والمهارات المهنية بمادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 945-1014]
-
معايير إدارة الجودة
تطوير الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات بالأزهر الشريف على ضوء بعض معايير إدارة الجودة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 371-447]
-
معلّم القرآن الكريم
الكفايات المهنية لمعلّم القرآن الكريم – عبد الله بن مسعود أُنْموذجًا [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 655-691]
-
مقاربة كيفية
الاثنوجرافية التنظيمية كمقاربة كيفية في الإدارة التعليمية: دراسة في المنهجية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 145-189]
-
مقياس أساليب تفكير طلبة الجامعة
مقارنة طريقتي مانتل- هانزل ومؤشر قياس المساحة الإشارية لراجو، في الكشف عن الأداء التفاضلي لمفردات مقياس أساليب التفكير في ضوء نظرية حكومة الذات العقلية لستيرنبرج لدى طلبة الجامعة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 93-143]
-
مكة المكرمة
سيناريو مستدام لتفعيل الكفاءة التشغيلية لجهوزية التعامل مع التجمعات الحشدية بالمشاعر المقدسة خلال موسمي الحج والعمرة بمكة المكرمة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 449-495]
-
منهجية
الاثنوجرافية التنظيمية كمقاربة كيفية في الإدارة التعليمية: دراسة في المنهجية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 145-189]
-
مهارات التصميم الهندسي
فاعلية وحدة مطورة وفق مدخل التعلم القائم على المشروعات في تنمية مهارات التصميم الهندسي والمهارات المهنية بمادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 945-1014]
-
مهارات التفكير المستقبلي- أبعاد التنمية المستدامة
برنامج مقترح في التربية الأسرية قائم على التعلم التشاركي في يئات التعلم الافتراضية وأثره على تنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي بأبعاد التنمية المستدامة لدى طلاب كلية التربية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 191-259]
-
مهارات الفهم القرائي
تطبيقات الهاتف النقال وأثرها في تنمية مهارتي القراءة والفهم القرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 693-736]
-
مهارات القراءة
تطبيقات الهاتف النقال وأثرها في تنمية مهارتي القراءة والفهم القرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 693-736]
-
مؤشر قياس المساحة الإشارية لراجو
مقارنة طريقتي مانتل- هانزل ومؤشر قياس المساحة الإشارية لراجو، في الكشف عن الأداء التفاضلي لمفردات مقياس أساليب التفكير في ضوء نظرية حكومة الذات العقلية لستيرنبرج لدى طلبة الجامعة [المجلد 105، العدد 105، 2023، الصفحة 93-143]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند